يورو 2024: ألمانيا تفتتح المشوار بفوز ساحق على اسكتلندا (بالفيديو)

يورو 2024: ألمانيا اسكتلندا

    افتتحت ألمانيا البلد المنظم مشوارها في يورو 2024 بقوة، بعد تفوقها على منتخب اسكتلندا في المباراة الافتتاحية للبطولة بخمسة أهداف لهدف، المقابلة التي احتضنها اليوم الجمعة ملعب أليانز أرينا.
    أهداف ألمانيا الخمسة تناوب على تسجيلها كل من فلوريان فيرتز في الدقيقة 10، وجمال موسيالا (د19)، وكاي هافيرتز (د45)، ونيكلاس فولكروج (د68)، وإيمري تشان (90)، بينما سجل لاسكتلندا أنتونيو روديجر بالخطأ في مرماه (د87).
    النقاط الثلاث وضعت المنتخب الألماني في صدارة المجموعة الأولى، التي تضم أيضا سويسرا والمجر.

الشوط الأول:

    افتتحت الماكينات الألمانية التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق فيرتز بعد تمريرة من كيميتش على حدود منطقة الجزاء وبعدها بتسع دقائق أضاف موسيالا الهدف الثاني، بتمريرة من هافيرتز داخل منطقة الجزاء.

    في حدود الدقيقة 42 تعرض جوندوجان لتدخل قوي من بورتيوس ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو ويشهر البطاقة الحمراء في وجه بورتيوس.
يورو 2024: ألمانيا اسكتلندا

يورو 2024: ألمانيا اسكتلندا
 
   تكفل هافيرتز بتنفيذ الركلة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليسجل الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم ألمانيا 3-0.

الشوط الثاني:

    نجح فولكروج في إضافة الهدف الرابع لألمانيا بعد 6 دقائق من دخوله كبديل، بتسديدة قوية من داخل المنطقة.
يورو 2024: ألمانيا اسكتلندا
    
    وأحرزت اسكتلندا هدفها الوحيد في الدقيقة 87، بعدما حاول روديجر إبعاد كرة بالرأس، ولكنه سجل بالخطأ في مرماه.

    وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن إيمري تشان من إحراز الهدف الخامس لمنتخبه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز ألمانيا (5-1).
يورو 2024: ألمانيا اسكتلندا

ملخص المباراة:



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال